مقالات

رسالة إلى شعب مصر لاستئصال السيسي !

ماجد حسن

انقلب على أوّل رئيس منتخب لمصر في انتخابات حرة ونزيهة..
ارتكب المجازر بحق الشعب المصري،وحرق ابناء شعبه وهم احياء..
أذلّ المصريين ،وجوّعهم، وعطّشهم،وافقرهم…
زاد مديونية مصر إلى أرقام قياسية،لم يعرف تاريخ مصر لها مثيلا، وصلت إلى ما يقرب من 120 مليار دولار..
فرّط في الثروات الطبيعية لمصر،وآخرها التنازل عن احتياطيات ضخمة من الغاز الطبيعي في مياهها الإقليمية إلى اليونان،نكاية في تركيا..
فرّط في الجزر المصرية في مضائق ثيران،وأهداها إلى السعودية، خدمة لمصالح الكيان الصهيوني في البحر الاحمر..
ملْا السجون المصرية بعشرات الألآف من احرار مصر،في ظروف اعتقالية يندى لها جبين الإنسانية،ادت إلى استشهاد المئات منهم، سواء في أقبية التحقيق أو زنازين الاعتقال..
كان أوّل رئيس يبارك التطبيع،بين طاغيةالإمارات وبين الكيان الصهيوني..
والآن، جاء دور هدم المساجد..هدم عشرات المساجد،دون أي وازع أو رادع… بحجة التعدّي على الممتلكات العامة..آخرها المسجد الذي يظهر في الصورة..
يا شعب مصر.. إلى متى ستبقون ساكتين على هذا الظلم، وهذا الإذلال،وهذا الاستضعاف،وهذا الاستصغار والاحتقار لكم ؟!…هل بقي للحياة،أي معنى في ظل حكم هذا السفّاح الأشر ؟!…أليس باطن الأرض،خير من ظاهرها،ما دام هذا الطاغية يحكم ؟!…لماذا لا تكون موتتكم موتة كريمة عزيزة؟! ..اذا لم تثوروا، وتستأصلوا هذا الطاغية ونظامه من جذوره،فإنكم ستورّثوا الذلة والمهانة لأبنائكم ولأحفادكم…اليوم الذي ينقضي في ظل حكم هذا المجرم،سيكون أفضل من اليوم الآت ..ثوروا، فلن تخسروا شيئا،ولكن ستورّثون أبناءكم عزّة وكرامة،وستتخلّصون من إجرامه إلى الأبد …اللهم يا جبّار.. يا منتقم..يا من على كل شيء قدير..يامن لا يعجزه شيء في الأرض، ولا في السماء..إن “السيسي”،أعلن الحرب على أوليائك،وعلى دينك،وعلى بيوتك..فَأَرِنا فيه يا الله”،وفي”ابن زايد”،و”ابن سلمان” ،وطواغيت العرب عجائب قدرتك..فإنهم لا يعجزونك!

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق