أخبارعام

أبو غزالة يرشّح نفسه رئيساً لوزراء الأردن!

نشر الحساب الرسمي لمجموعة طلال أبو غزالة، على موقع التواصل الإجتماعي “الفيسبوك”، تقريرا صحفياً لأحد المواقع الإلكترونية في الأردن، يطالب بتكليف رجل الأعمال الأردني، طلال أبو غزالة، بتشكيل الحكومة الأردنية المقبلة خلفاً لحكومة عمر الرزاز.

وقد أدى قيام المجموعة، بإعادة نشر التقرير على صفحات المجموعة في مواقع التواصل الاجتماعي، إلى إثارة العديد من التساؤلات وعلامات الاستفهام، حيث بدا وكأن رجل الأعمال الأردني يحاول إقحام اسمه بين الأسماء المرشحة لتشكيل الحكومة القادمة، خصوصاً مع اقتراب موعد الانتخابات النيابية، في العاشر من تشرين الثاني (نوفمبر) المقبل.

وحملت تعليقات المتابعين على صفحات المجموعة،عبارات التأييد والدعم لاختيار ابو غزالة كرئيس للوزراء، بوصفه رجل المرحلة،و يملك خلفية اقتصادية، تساعده على إدارة البلاد في هذا الوضع الصعب.

وتساءل مغرّدون ومدوّنون، عن المغزى من قيام المجموعة بنشر مثل هذا التقرير، وألمحوا إلى أن التعليقات الموجودة على صفحات أبو غزالة “مدفوعة الأجر”.

وأبدى بعضهم استغرابهم الشديد من قيام أبو غزالة بتسويق نفسه بهذا الشكل الفج، ساخرين من استخدام الصفحة لصورة أبو غزالة بلباس الجيش الأردني.

يشار إلى أن طلال أبو غزالة، هو المؤسّس للمجموعة التجارية، لخدمات المحاسبة والاستشارات التي حملت اسمه،وحقّقت نجاحاً كبيراً في عالم الأعمال،وذاع صيتها، أطلق خلال السنوات الأخيرة تصريحات مثيرة للجدل، ويفترض أنها خارج اختصاصاته، ومجال عمله، فقد توقّع نشوب حرب عالمية ثالثة بين الصين والولايات المتحدة الأمريكية، إضافة لدخول العالم في أزمة مالية خانقة.

وأصبح مؤخراً، ضيفاً دائماً على بعض القنوات العربية مثل: سكاي نيوز وروسيا اليوم، ورؤيا. وهناك من يشير إلى أن استضافته تتم مقابل أجر مادي، يدفعه أبوغزالة لهذه القنوات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق