رياضة

اليونايتد يوقف قطار الأرسنال..وليفربول يواصل نتائجه المخيبة للآمال

أسدل الستار مساء يوم (الأحد )،على منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز ، بفوز غير متوقّع لنادي مانشستر يونايتد على ضيفه الأرسنال بنتيجة 3-1 في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب “أولد ترافورد”.
وبذلك، استطاع أ” الشياطين الحمر ” إيقاف سلسلة انتصارات نادي أرسنال متصدّر الدوري الإنجليزي،والذي تمكّن في الجولات السابقة تحقيق العلامة الكاملة.
ورغم الخسارة، واصل أرسنال صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 15 نقطة، جمعها من الفوز في 5 مباريات وخسارة واحدة، مستفيداً من التعثّر غير المتوقّع لملاحقه المباشر مانشستر سيتي، الذي سقط في فخ التعادل أمام أستون فيلا.
وشهدت الجولة تعثْر ليفربول أيضاً، والذي واصل سلسلة عروضه المخيّبة للآمال، بعدما سقط في فخ التعادل السلبي أمام نادي إيفرتون، وهو ما أثار الكثير من العلامات الاستفهام حول أداء رفاق محمّد صلاح الذين وجدوا أنفسهم خارج صراع الصدارة مبكراً.
ومع انتهاء الجولة السادسة، حافظ الأرسنال على صدارة الدوري، بينما حلّ ثانيا في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي نادي مانشستر سيتي برصيد 14 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن الصدارة ،جمعها من الفوز في 4 مباريات والتعادل في 2 ،وعدم تلقّي أية هزائم حتى الآن، وتسجيل 20 هدفاً وتلقّي شباكه 6 أهداف ،فيما جاء توتنهام ثالثأ في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 14 نقطة هو الآخر وبفارق الأهداف لصالح السيتي، حيث جمع نقاطه من الفوز في 4 مباريات والتعادل في 2 ،وعدم تلقّي أية هزائم، وتسجيل 12 هدفاً وتلقّي 5.
وصمد برايتون بين الكبار في المركز الرابع ،بعد فوزه الكبير على ليستر سيتي بخماسية ، ليصبح رصيده 13 نقطة بفارق نقطة واحدة فقط عن السيتي وتوتنهام، إذ جمع نقاطه من الفوز في 4 مباريات والتعادل في واحدة وخسارة مثلها، وتسجيل 11 هدفاً وتلقّي 5.
وارتقى مانشستر يونايتد إلى المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 12 نقطة، بعدما استطاع تحقيق الفوز في 4 مباريات متتالية، مواصلاً بذلك صحوته ،بعدما خسر في الجولتين الأولى والثانية، بينما جاء نادي تشيلسي في المركز السادس برصيد 10 نقاط في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي جمعها من الفوز في 3 مباريات والتعادل في واحدة وخسارة اثنين .
أما نادي نادي ليفربول ، فقد حلّ سابعاً في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 9 نقاط جمعها من الفوز في مباراتين والتعادل في 3 وخسارة واحدة وتسجيل 15 هدفاً وتلقي 6.
وجاء ترتيب الدوري الانجليزي بعد انتهاء الجولة السادسة كالتالي:

ترتيب الدوري الانجليزي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق