رياضةعام

في لفتة معنوية ..القادسية الكويتي يتضامن مع فلسطين ولبنان

حرص لاعبو فريق القادسية الكويتي على إبداء التضامن مع الشعبين اللبناني والفلسطيني، وذلك قبل خوضهم غمار مباراتهم، يوم الجمعة، ضد نظيرهم فريق السالمية في الجولة الخامسة عشرة من مسابقة الدوري الكويتي لكرة القدم.

وارتدى لاعبو القادسية، بقيادة النجم المخضرم بدر المطوع “الكوفية الفلسطينية” على رقابهم، وذلك تضامنا مع القضية الفلسطينية، على خلفية التطبيع الإماراتي – الإسرائيلي مؤخّراً، إضافة لتعرّض مدينة غزة للقصف الصهيوني.

وارتدى لاعبو القادسية الكوفيات الفلسطينية، أثناء الاصطفاف قبل المباراة، كما رفعوا لافتة تضامنية مع ضحايا انفجار مرفأ بيروت، كُتب عليها “اللهم احفظ لبنان وشعبه”.

وغرّد الحساب الرسمي لنادي القادسية، بمقطع فيديو للاعبيه قبل المباراة، وعلّق ” تضامنا مع الشعوب العربية والإسلامية”،ونال القادسية إشادة واسعة على المستويين الشعبي والإعلامي في الكويت.

وكانت المباراة أشبه باحتفالية، حيث إنها الأولى بعد توقف دام عدة أشهر ،بسبب وباء كورونا، وجاءت أحداثها مثيرة وانتهت بفوز القادسية على السالمية 3-2.

ومنذ إعلان الإمارات، تطبيعها مع الاحتلال، هبّت أوساط كويتية لرفض الاتفاقية، وعقد فعاليات تؤكد قدسية القضية الفلسطينية، وخطر التفريط بها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق