عاممقاطع مرئية

عائشة الرشيد تعترف بأنها ” مُخبِرَة” لدى السلطات الكويتية ! ( فيديو )

اعترفت الإعلامية الكويتية(عائشة الرشيد)،أنّها قدّمت إلى وزارة الداخلية الكويتية، العديد من التقارير ، حول وجود ” خلايا إرهابية نائمة” في الكويت، يبلغ عددها 25 ألف خلية، متنوّعة الانتماءات، أخطرها تلك التي تنتمي إلى جماعة الإخوان المسلمين، وحزب الله( الموالي لإيران).
جاء ذلك في مقابلة متلفزة على الهواء مباشرة، بثّتها، قناة(سكاي نيوز)، التي تموّلها دولة الإمارات، والتي تعدّ الرشيد ضيفة دائمة عليها، إضافة إلى قناة(dmc) المصرية، التي يديرها جهاز مباحث أمن الدولة المصري، وتموّلها الإمارات !
وحذّرت الرشيد السلطات الكويتية، من تساهلها مع تنظيم الإخوان المسلمين الكويت، الذي “يعدّ أكبر خطر على دولة الكويت”، مشيرة إلى أنه أخطر تنظيم إخواني ،بعد جماعة الإخوان الموجودة في مصر، منوّهة ب” الحراك الشعبي”، الذي قاده إخوان الكويت عام 2012 ،والذي كاد أن يؤدي إلى ضياع الكويت، حسب زعمها !
وعبّرت الرشيد عن استيائها الضمني، من عدم تجاوب وزارة الداخلية الكويتية مع التقارير التي قدّمتها لها، بشأن ما وصفته ب” الخلايا الإرهابية “، والاكتفاء بالقول: إنّها تحت السيطرة !
هذا وقد أثارت تصريحات الرشيد الأخيرة، موجة من الاستغراب والاستهجان، في مواقع التواصل الاجتماعي، من حيث اعترافها العلني، بأنّها” مُخْبِرَة” لدى وزارة الداخلية الكويتية !
الجدير بالذكر، أن عِداء الرشيد لجماعة الإخوان المسلمين في الكويت خصوصا، وخارجها عموما، دفعها إلى الإشادة والإطراء الدائمين، على نظام عبدالفتاح السيسي، لدرجة أنّها زعمت في مقطع مرئي لها، اكتشاف مصر لعلاج كورونا، مستشهدة بزيارة وزيرة الصحة المصرية هالة زايد الأخيرة للصين، بتكليف من رئيس النظام عبدالفتاح السيسي، واصفة ذلك، بأنها “صفعة مصرية تلقّتها امريكا ، بسيطرة الصين على فيروس كورونا ، بعد 48 ساعة من اكتشاف العلاج، الذي تم اكتشافه في مصر” .
وفي صورة بدت فيها الرشيد، وكأنّها الإعلامي المصري المبتذل أحمد موسى، قالت الإعلامية الكويتية:” تحيا مصر ،ويحيا البطل عبدالفتاح السيسي .. نعم يحيا البطل السيسي، كله تمام يا فندم إنّها مصر”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق